"قضيتهم أولوية قصوى"

حركة "حماس": الاحتلال ليس جادًا في إبرام صفقة تبادل أسرى

"قضيتهم أولوية قصوى"
حجم الخط

وكالة خبر

قالت حركة حماس اليوم الأحد، إن سلطات الاحتلال ليست جادة في إبرام صفقة تبادل أسرى لعدم استجابتها للمبادرات التي طرحت برعاية عديد من الأطراف، منهم الأشقاء المصريين والقطريين والأمم المتحدة وغيرهم من الوسطاء.

وذكر مسؤول ملف الأسرى والشهداء في حركة حماس زاهر جبارين، في تصريح صحفي، أن قضية الأسرى أولوية قصوى، وأنها على جدول الأعمال بشكل يومي.

وأضاف: "إن قضية الأسرى وتحرير الأسرى لربما تكون عنوان المعركة القادمة مع الاحتلال”، متابعًا: “قرارنا واضح وقطعنا عهدا والتزاما على أنفسنا بالعمل على تحرير أسرانا مهما كلف ذلك من ثمن”.

يشار إلى أنه يقبع في سجون الاحتلال 4700 أسير فلسطيني بينهم مرضى وأصحاب أحكام عالية بالمؤبد، بينهم 29 أسيرة، و150 طفلا وقاصرا و850 معتقلا إداريا.